Kamis, 14 Juni 2012

cinta Oemmy


ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك.. ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احبك
احبك ..فكم تبقى من عمري ساعيشه بحبك ؟
وكم تبقى من ليالي كي احلم بك فيه ؟
وكم سنة يجب ان اناديك كي تسمع نداءي ؟
وكم سنة يجب ان ابكي كي تدرك حجم المي ؟
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك.. لماذا حين اكون انا هنا تكوني انتي هناك
ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه لكن لا يبيع قلباً قد هواه

Jangan kau tanya tanah airku, karena telah ku letakkan di hadapanmu.. jangan kau tanya namaku, karena aku telah lupa sejak mencintaimu.
Aku mencintaimu.. maka berapa banyak harus kuhabiskan umurku agar bisa hidup mencintaimu.
Berapa banyak malam yang kulewati agar dapat memimpikanmu?.
Berapa tahun ku harus memanggilmu agak kau mendengar suaraku?.
Berapa tahun ku harus menangis agar kau menyadari besarnya penderitaanku?.
Mengapa tanganku dan tanganmu seperti terikat tali.. dan mengapa kau selalu ada dimanapun ku berada..
Barangkali manusia bisa menjual sesuatu yang telah dibeli.. namun ia tak dapat menjual hati yang ia cintai.




 حبيبي 
حاولت نسيانك
فنسيت نفسي
حاولت الإبتعاد عنك
فأضعت طريقي

كيف أنساك
وصدى صوتك يتردد في أذني
كيف أبتعد عنك
وطيفك يلاحقني بل ويطوقني
وحرفك يأسرني
,,,,,,,,,,,,
كلما حاولت الإبتعاد عنك
زاد ولعي بك
تناسيتك
فإزداد ولهي عليك
,,,,,,,,,,,,,,
أراك في عيني
تسكن فؤادي
ملكت قلبي
,,,,,,,,,
وبعد كل ذلك
هل أستطيع ولمجرًد التفكير الإبتعاد
كلا .. إن ذلك مجرد وهم
,,,,,,,,,,,,
لقد ملكت جوارحي
وتحكمت بعواطفي
وسيًرت مشاعري
وأوقفت أحاسيسي
,,,,,,,,
لم أعد أرى سوى صورتك
توقف التفكير بِما سواك
صمتت أذني فيما عدا صوتك
جف مدادي ولم يعد يكتب
 إلاً لك وعنك
توقف النطق إلاً بإسمك والبوح لك
,,,,,,,,,,
عرفت الحب معك
تعلمت العشق منك
تملكني الهيام بك
فهل أنا متيمًة بك
أم مأسورة لك
,,,,,,,,,,,,
وأحياناً يمر بذهني تساؤلات
هل أحبك  !!!

وقلبي يخفق ويجاوب
نعم أحبك
ودائماً أتساءل
يا ترى هل سيستمر حبك داخل كياني
هل سيدوم هذا الحب
,,,,,,,,,,,,
لا أدري
فتلك الهواجس التي تملأ عقلي
تقتلني ... تخنقني
يا ترى هل حبك يوازي حبي
لا أعتقد
فحبي لك جنوني
فأنا دائمة التفكير بك
وفي كل الأوقات والأماكن
طيفك دائماً معي وفي مخيلتي
دائماً أحاول أن أتجاهله
لكنني لا أستطيع
,,,,,,,,,,
أريد أن أصرخ وأن أعلن للعالم بأكمله
عن حبي الدفين بين الضلوع
فهذه المشاعر والأحاسيس
لم اعطيها لشخص غيرك
لقد دخلت جوانحي بدون استئذان
وتربعت على عرش قلبي
والذي يهمني فقط
انني أحببت إنساناً يستحق حبي الكبير
ولكن ... آآآآآآآآهٍ
قدري ان يكون حبك في قلبي فقط
وليس علنا امام الجميع
حبيبي
كل تلك تساؤلات
فما المنطق فيها وما الخيال
أم تراها أوهام
,,,,,,,,,,
أريدك أن تسأل عقلك وقلبك
عن تلك المتيمًة
أود معرفة أحاسيسك الصادقة
 
,,,,,,,,,,,,
صدقني
مهما كان الجواب بالسلب أو بالإيجاب
سوف أتقبله بكل ترحاب
أتعرف لماذا .. ؟؟ لأنني أحبك
نعم أحبك .. وبصدق
فلو كان شعورك نفس شعوري
فثق بأنني أسعد إنسانة
,,,,,,,,,,,,
وإن كان عكس ذلك
فعلى الرغم من الألم
سأنسحب بهدوء
إحتراما لمشاعرك
وتقديراً لعواطفك
أما لماذا
فلأنني أحبك أيضاً
,,,,,,,,,,,,
هذا جنون نعم 
جنون الحـب
هل رأيت أصدق من مشاعري نحوك
,,,,,,,,,,,
إن أكثر ما يؤلمني العيش في الأوهام
وإنتظار جوابك الذي لن يطول
تلك جزء من أحاسيسي نحوك
أتوق لمعرفة أحاسيسك
حرمت صوتك
فلا تبخل عليً بحرفك

 
أحــــبـــك